الأحد، 30 سبتمبر 2012

تحديث جديد لــ Facebook Messenger لجميع الاجهزة التي تعمل على IOS6

بسم الله الرحمن الرحيم





اطلقت شركة فيس بوك التحديث الجديد لبرنامج المحادثة الخاص  بــ Facebook Messenger والتحديث يخص النظام الجديد من ابل وهو IOS6 ...


يحمل التحديث واجهة مستخدم جديدة ومحدّثة بشكلٍ كامل، فضلاً عن زيادة السرعة والدعم الرسمي لنظام ابل iOS 6 وكذلك مع شاشة آيفون 5 الأكبر قياساً. وجاء هذا التحديث بعد أيام من إطلاق التحديث الخاص بالتطبيق لنظام أندرويد، والذي جاء بميزات وواجهات مشابهة جداً لتلك الموجودة بتحديث أندرويد.
من المميزات ايضآ :
*واجهة المستخدم أكثر جاذبية ، اعتمدت على أسلوب الفقاعات في ترتيب المحادثة، والتي تجعل التطبيق يبدو شبيهاً بتطبيق الرسائل الخاص بشركة آبل (iMessage)،ايضآ يقوم التطبيق بإظهار علبة الرسائل الواردة الخاصة بصفحة المستخدم ضمن المحادثات.
ايضآ يجلب التطبيق قائمة تعرض كافة الأصدقاء المتواجدون حالياً، والتي يمكن إظهارها بالسحب قليلاً إلى جهة اليسار، والتي يمكن بسهولة اختيار بعض الأشخاص المفضلين للمستخدم والذين يتحدث معهم باستمرار ليتم وضعهم على رأس القائمة.
للاسف التطبيق يفتقد لميزة موجودة في تحديث أندرويد، وهي إمكانية مراسلة الأصدقاء على أرقامهم في جهات الاتصال الخاصة بهاتف المستخدم، والتي يعتمد عليها عدد قليل من مستخدمي أندرويد بسبب عدم توفرها في كافة أنحاء العالم.
لتحميل التحديث لفيسبوك مسنجر توجه الى متجر آيتونز بشكلٍ مجاني لكلٍ من آيفون وآيبود تتش وآيباد، والذي يحمل الإصدار رقم 2.0، ويتطلب وجود نظام تشغيل iOS 4.3 فما فوق.












0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا